Tuesday, July 10, 2012

معاد نتيجة الثانوية العامة

تعليم»: نتيجة «الثانوية» ١٧ يوليو



١٠/ ٧/ ٢٠١٢


كتب سارة جميل

قال محمود ندا، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه سيتم الانتهاء من جميع أعمال تصحيح أوراق امتحانات الثانوية بمرحلتيها فى جميع المواد بنهاية الأسبوع الجارى، لتبدأ بعدها مرحلة تجميع ورصد الدرجات، ثم إعلان النتيجة خلال الأيام ما بين ١٥ و١٧ يوليو كحد أقصى.
وأكد نائب رئيس امتحانات الثانوية سير امتحانات الثانوية العامة المصرية بالسودان، بشكل طبيعى ودون شكاوى من جانب البعثة المصرية، لافتا إلى أن أحداث الثورة السودانية لم تؤثر سلباً على سير الامتحانات، وذلك لبعد اللجان الامتحانية عن موقع الأحداث. وبدأت امتحانات الدور الثانى للثانوية المصرية بالسودان السبت الماضى،
ويؤدى الامتحان فيها للمرحلة الأولى عدد ١٥١ طالباً، والمرحلة الثانية عدد ١٢٨ طالباً، وذلك فى ثلاث لجان امتحانية، وهى لجنة الشجرة بالخرطوم، ولجنة العربية بود مدنى، ولجنة الأهلية بعطبرة. من جانبه، أكد اللواء حسام أبوالمجد، مدير إدارة الأمن بالوزارة، بدء التنسيق مع كل من القوات المسلحة ووزارة الداخلية، لوضع خطة تأمين نقل أوراق الأسئلة، وتأمين مراكز التوزيع، وخطوط السير لامتحانات الدور الثانى بالثانوية العامة، والاستعانة بطائرات المجهود الجوى، لنقل أوراق الامتحانات التى تبدأ فى ٣١ يوليو وتنتهى فى ١٣ أغسطس للمرحلتين.

No comments:

Post a Comment