Tuesday, January 15, 2013

راغب علامة ... أخوض الكتابة لأول مرة في ألبومي المقبل

أعلن المطرب  راغب علامة لمجلة للأهرام العربي" أنه يحضّر لدويو غنائي يجمعه بنانسي عجرم، ومن المتوقّع صدوره في شهر آذار/مارس المقبل، وهذا التعاون كفيل بالردّ على كل الشائعات التي تربطه بنانسي.


وحول حقيقة المشاكل بينه وبين المطربة الإماراتية أحلام، والتي يردّد البعض أنها وصلت لدرجة الكراهية، أوضح راغب أنه يحترم نفسه قبل احترامه للآخرين وعلاقته بالإماراتية أحلام على ما يرام، بالرغم من كل ما تردّد في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة ويؤكد أنه إنسان لا يهوى المشاكل ومتصالح مع نفسه لأبعد الحدود ولا يمكن أن يكون للكراهية مكان في قلبه وهذا ينطبق على علاقته مع أحلام.


وأكد علامة أنه لم يجامل المطربة مايا دياب عندما أشاد بموهبتها وبكليبها الأخير "شكلك ما بتعرف" أثناء مشاركته في حفله الأخير ليلة رأس السنة، لأنه بالفعل كان صادقاً في كلامه وهو يراها فنانة موهوبة.


وتطرّق راغب لألبومه الغنائي الذي يحضّر له حالياً وقال: سجّلت عدداً من الأغنيات مثل "أنا مابهزرش" كلمات ناصر الجيل وألحان محمود خيامي، "شو مهضومة لما تغاري" كلمات طوني أبي كرم وألحاني وأغنية خليجية ألحان عادل العراقي بعنوان" بتحب روحك" و"وحشني حبيبي"، "يا حياتي" ودويتو "أنا بضيع من دونك" الذي قدمه مع المطربة التركية أشكين نوريجي وأغنية "بدي أسألك سؤال" من كلماتي، التي أخوض فيها تجربة الكتابة لأول مرة وتلحين المطرب والملحن ماجد المهندس

No comments:

Post a Comment