Tuesday, January 15, 2013

جيسي عبدو تغادر "ديو المشاهير 3" و"NO" لجنة التحكيم تطغى على مشارف السهرة الختاميّة

غادرت الممثّلة جيسي عبدو في ختام البرايم الحادي عشر من "ديو المشاهير" على ال"LBCI"، ليتأهل المشاهير طوني أبو جودة، عادل حقّي، ماريو باسيل وكارين رزق الله الى نهائي سهرات البرنامج.


 وقد ظهر تشديد أعضاء اللجنة في إعطاء تقييمهم للمشاهير على مشارف السهرة الختاميّة التي ستتوّج الفائز بلقب "ديو المشاهير" في موسمه الثالث مع أعلى جائزة نقديّة سيقدّمها الرابح للجمعيّة الخيريّة التي اختارها منذ بدء البرنامج.


المشاهير ظهروا في السهرة بإطلالتين لكلّ منهم، أعطت الفرصة لأعضاء اللجنة لتقييمهم مرّتين. وقدّ أطلّ الممثّل طوني أبو جودة مع ضيف السهرة الفنان جو أشقر بأغنية "ميلي ميلي" حاصداً تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً، ثمّ أطلّ مع التينور مارك رعيدي بأغنية "Unchained" وحصل أيضاً على "3 نعم".


الممثّلة كارين رزق الله لم تتمكّن من نيل تقييم اللجنة الإيجابي في إطلالتين لها، الأولى مع ضيف السهرة النجم أيمن زبيب في أغنية "هلا يمّا"، والثانية مع جو وأغنية "حبيبة قلبي". 


أما الموزّع الموسيقي عادل، فنال تصويت اللجنة الإيجابي في الديو الأول مع التينور مارك وأغنية "Belle"، ثمّ حصل على تصويت سلبي من روميو وحسن وإيجابي من أسامة في الديو الثاني مع أيمن وأغنية "بحبّك والله".



إطلالتا ماريو باسيل لم تنالا إعجاب اللجنة هذه المرّة التي اعتبرت أنه لم يقدّم جديداً في السهرة، بعد ابتكاره أفكاراً منوّعة وجديدة في السهرات السابقة. فحصل على تصويت سلبي في الديو الأول مع أيمن، ثمّ حصل على تصويت سلبي من روميو وأسامة وإيجابي من حسن بعد ظهوره مع جو في أغنية " دخل الغنّوج". أما جيسي التي شاركت أيمن أغنية "شو بعملك أنا حبّيت"، وجو أغنية "صايرلو"، فنالت تصويتاً سلبيّاً في الإطلالتين.


جيسي التي غادرت في ختام السهرة بعد إعلان نتيجة تصويت الجمهور ستقدّم جائزتها لجمعيّة "كن هادي" للحدّ من حوادث السير في لبنان.
 
 
"ديو المشاهير"
تنفيذ إنتاج ، إعداد وإشراف: فانيلا برودكشن/ رولا سعد.
تقديم / هيلدا خليفة
إخراج / طوني القهوجي


No comments:

Post a Comment